صور نجلاء عبد العزيز تلقى تفاعل كبير على تويتر

صور نجلاء عبد العزيز تلقى تفاعل كبير على تويتر

إنتشر هاشتاج نجلاء عبد العزيز وكان في الترند على موقع تويتر منذ ساعات قليلة، حيث انتشرت صور جديدة للمشهورة السعودية في الظهور الأخير لها، وكانت تظهر بلوك وتسريحة شعر غريبة وجديدة عما قبل.

وكانت صور نجلاء عبد العزيز الموجودة على مواقع التواصل الإجتماعي، صور جديدة حيث تظهر بإطلالة مميزة ومختلفة عما كان يراه المتابعون من قبل.

وقارن كثيرون صور نجلاء عبد العزيز بالفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد اعتماد تسريح شعرها بطريقة مختلفة، ووضع البروتينات للشعر وتصفيفه بتسريحة الكيرلي لتغيير ملامحها.

وبعد مقارنة صور نجلاء عبد العزيز القديمة بالمظهر الجديد، حيث كان شعرها باللوك الجديد يغير من ملامحها لتكون شبيهة جداً من الفنانة مريام فارس.


والكثير من المتابعون لم يصدقوا التغير الكبير في شكل نجلاء عبد العزيز، وعلق العديد منهم بالتعليقات التي  تدل على إعجابهم بشكلها الجميل وإسلوب تصفيف شعرها الجديد.

وسأل متابعين نجلاء عبد العزيز الكثير من التساؤلات حول كيفية تجديد مظهرها وتغيير شكل شعرها بهذه الطريقة، وطلبت منها إحدى المتابعات بالكشف عن طريقة عمل شعرها.

وكتبت المتابعة في سؤال وجهته إلى مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز، عبر حسابها على تطبيق سناب شات: “وش نوع البروتين حق الشعر اللي تستخدمه روز”؟

فكان الرد من نجلاء نجلاء عبد العزيز عليها، موضحة سر تجديد تسريحة شعرها:”اللي سوت لروز البروتين، سوت لي شي بشعري، مدري كيف أشكرها عليه، تخيلوا أنا من زمان أتمنى اكون بلوك مثل ميريام فارس بالشعر، ودايم الكيرلي ما يظبط معي، الحين أبشركم ضبط مرة الكيرلي، وأنا متفاجئة بشكل، وكتير شبهوني بميريام فارس يعني الحلم اتحقق وأخيراً”.

وأنهت الحديث بـ: “بعلمك عنها لما رجع إلى الرياض إن شاء الله”.

وحصدت صور نجلاء عبد العزيز انتشارًا وتفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على منصة تويتر، حيث قام عدد من النشطاء بنشر الصور والتعليق عليها مشيدين بجمال نجلاء عبد العزيز.

وجاء في بعض التعليقات: “هذا وجولي ماقد نشرت لها صوره او طلعت حتى وجهها مقهورين منها ورب الكعبه ناس ترفع الظغط ومتاكده لو شافو صوره بس لجولي الا بيموتون من الغيره يارب ياجولي يحفظك ويكفيك شر الحساد والحاقدين يشهد الله ماكتبت الكلام ذا ابي منه شي الا من قلب قلبي ومحبه فيك”.


بينما كانت هناك شكوك من البعض في أن الصور لنجلاء عبدالعزيز إلا انا المتابعين ردوا عليهم بأنها هيا حيث قال منهم: “على حسب خبراتي فالتشبيه هاذي نجلاء نسخه من بنتها روز ، وبعدين أنتم اقرف ناس لما تسوي مسابقات على هدايا ومبالغ الاغلب يدعي لها ويحبها واللحين يسبون سبحان الله التناقض في أبهى صورة”.

المصدر : ليالينا

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x