نيكول سابا تغني اليوم في إحدى أمسيات رمضان في القاهرة

نيكول سابا تغني اليوم في إحدى أمسيات رمضان في القاهرة

تجهز النجمة اللبنانية نيكول سابا، نفسها لإحياء أمسية رمضانية في القاهرة اليوم الخميس، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المعروف بـ “كوفيد -19”.

ويكون هذا الحفل بمثابة الرجوع لحفلات نيكول في القاهرة الكبرى، وخلال الأمسية ستؤدي نيكول سابا بعض أغانيها المميزة التي يحب أن يسمعها الجمهور  منها: “أنا طبعي كده” و “براحتي” و “سيلفي” و “مفيش مستحيل” و “قررت” وأغاني أخرى تنال إعجاب محبيها.

وقد كشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا سابقاً، عن إصابتها بفايروس كورونا هي وزوجها الفنان يوسف الخال، وعبرت عن إصابتها أنه ظهرت عليها الأعراض وكانت جيدة بالنسبة لها، ولكن الفترة الأصعب والتي كانت موجعة ومرهقة جداً هي في أول ثلاث أيام من الإصابة حيث شعرت أن جسمها متكسر.

وصرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا في إعلان عن شفاءها من الإصابة بفيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “لما بتطلع مسحتك سلبية بتشعر كأنك انخلقت من جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفشها وتبدأ منها أهمّ شي لأنك بتحسّ أنك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حوليك والوقت ما عم يخلص، الحمد لله على نعمة الشفاء والصحة واللّي جاي أكيد أحلى.. لأنك أقوى”.

وترجع نيكول سابا إلى الساحة الفنية، بعد مدة طويلة كان نشاطها يركز على الحفلات الموسيقية فقط، حيث عملت أغنية جديدة بعنوان “حفلة فركشة” في فبراير الماضي، كتبها شادي نور، وألحان محمد يحيى.

المصدر: اليوم السابع

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x