موعد مباراة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا 2021

موعد مباراة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا 2021

يواجه فريق الهلال السعودي في مساء الأحد 18 أبريل 2021، ضد خصمه الإماراتي شباب الأهلي دبي، في مواجهة عربية نارية من العيار الثقيل على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وقبل المباراة تعثر الهلال في المباراة الأولى أمام أجمك، مما فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليأخذ الزعيم نقطة واحدة في رصيده من المباراة.

من ناحية أخرى تعادل فريق شباب الأهلي دبي أيضًا في مباراته أمام استقلال دوشنه دون أن يسجل أي من الفريقين أهداف، ليصبح المجموعة بنقطة واحدة من مجموع النقاط.

وستذاع مباراة الهلال وشباب الأهلي مباشرة عبر الإنترنت اليوم عبر موقع مختصة في نقل المباريات مثل يلا شوت ويلا كورة، وفي هذا المقال نلقي نظرة على موعد  مباراة الهلال ضد فرق شباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة للمباراة المقررة ضمن مباريات الدور الثاني من دور المجموعات ضمن فعاليات دوري أبطال آسيا2021.

موعد مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي:-

سوف تبدأ صافرة بداية الشوط الأول من أحداث مباراة الهلال القادمة ضد شباب الأهلي دبي في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 في تمام الساعة التاسعة مساءاً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءاً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءاً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي:-

لم تقوم أي قناة عربية بالإعلان عن حصولها على حقوق بث دوري أبطال آسيا على قنواتها.

ومع ذلك، فإن شركة الرياضة السعودية سوف تذُيع مباريات دوري أبطال آسيا من خلال منصته الإلكترونية، GSA LIVE ، وسيبث البث عبر الأقمار الصناعية في الربع الأخير من العام، وسيكون معلق المباراة السعودي مشاري القرني.

المصدر وكالات

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x