بالتفاصيل ماسبب قتل مبارك علي الرشيدي في الكويت

بالتفاصيل ماسبب قتل مبارك علي الرشيدي في الكويت

سبب قتل مبارك علي الرشيدي وكيف تم العثور علي جثته في حاوية في منطقة
السالمي؟أثار الرأي العام الكويتي بمجرد إخطار السلطات والجهات الأمنية في الكويت ،
كيف بداوا في البحث وجمع الادلة للوصول الي مبارك الرشيدي.

بدأت بعض وسائل الإعلام والنشطاء مناقشة سبب مقتل مبارك علي الرشيدي في الكويت بعد أن عثر عليه مسؤولين أمنيون بعد تحقيقات متعمقة خلال الأشهر الثلاثة الماضية أدت في النهاية الي العثور عليه في حي السالمي.

ما سبب مقتل مبارك الرشيدي

سبب مقتل مبارك علي الرشيدي ، قالت منصة سرمد التي نشرت تفاضيل العثور علي
المفقود مبارك الرشيدي ، إن اعترافات شخص مصري متورط في الجريمة أدت الي العثور علي جثة مبارك علي الرشيدي مقتولاً.

المدعي عليه مواطن كويتي قتل مبارك علي الرشيدي في خيمة ثم طلب من المقيم المصري حرق الخيمة.

وأوضح ان الشخص المقيم في مصر ذهب الي بلاده بعد مقتل مبارك علي الرشيدي ، وأن وزارة الداخلية الكويتية شكلت فريقياً أمنياً ذهب الي مصر للتعاون مع الأمن المصري ، مشيراً الي أن الشرطة المصرية قبضت علي هذا الشخص المشتبه به المصري اعترف بارتكاب الجريمة قبل أشهر قبل العثور علي الجثة اليوم.

مبارك علي الرشيدي

منطقة السالمي

وقال: “توجّه حراس الأمن إلى المكان المذكور في منطقة السالمي ، وعُثر على الجثة مخبأة في حاوية من قبل وزارة الداخلية ، وكيل الوزارة وفرق الطب الشرعي والتحقيق ، واتخذت الشرطة إجراءات للتوجه الي مكان العثور على الجثة “.

يقول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، إن التحقيقات الأولية في سبب مقتل مبارك الرشيدي تقول إنه من المحتمل أن يكون شقيق المتهم المحتجز في السجن المركزي منذ سنوات قليلة.

وتفيد رواية سابقة أن بعض المصادر تؤكد أن التحقيقات الأولية أظهرت أن القاتل كان شقيق المشتبه به المعتقل في السجن المركزي ، وأكدت الأدلة أن القتل نتج عن جريمة قتل  رمياً بالرصاص ، مما يحول هذه النسخة من القضية من خطف الي قتل.

مبارك علي الرشيدي

قصة مبارك الرشيدي

أكد ناصر العجمي ، المحامي الكويتي لمبارك علي الرشيدي ، ممثل الأسرة الذي “فقد كبدًا” في الكويت ، أنه “قتل وتم إخفاء جثته”.

وأوضح المحامي في شهادته أن مبارك علي الرشيدي كان جريمة قتل عمدًا وقدم خطابًا إلى النيابة العامة للمطالبة بمحاكمة المتهم المحبوس حاليًا على جريمة القتل العمد. .

وأشار إلى أن التحقيقات كشفت عن وجود أدلة وأدلة من شأنها إدانة المشتبه به المحتجز ، وقال: “بعد مثوله أمام قاضي الحبس الاحتياطي الذي أمر بتجديد حبسه ، لا يزال ينفي تهمة القتل معتقدًا أنه من خلال القيام بذلك ، يمكنه تجنب الأدلة التي دفن فيها جثته مبارك الرشيدي .

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x