موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تتوجه أنظار الجماهير السعودية إلى ملعب “الملز” بالرياض، للمتعة بمباراة الهلال والأهلي في الكلاسيكو الإسطوري والشرس الذي يجمعهما في منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبتوجيه من المدرب الأرجتنيني رامون دياز، يستمر الهلال باستهداف نظيره في هذه المباراة لمواصلة انتصاراته وجمع نقاط الكلاسيكو الثلاث، لتخطي عقبة الاتحاد متصدر البطولة.

ويستهدف الأهلي إلى تحقيق نتيجة جيدة، بقيادة مدربه الجديد روبرت سيولدي،، سواء كانت بالفوز أو على الأقل إنتزاع نقطة من “الموج” الأزرق على أرضه وبحضور جمهوره.

ونجح فريق الهلال في هذا الموسم من الوصول الي المركز الثاني في الدوري ويحمل في رصيده 46 نقطه, حيث لعب الهلال 22 مباراة في هذا الموسم، ويسعى لتحقيق مزيداً من النقاط من أجل الحصول على مركز يليق به في الدوري، والمنافسة بشكل قوي على اللقب، بينما يحتل فريق الأهلي المركز العاشر برصيد 28 نقطه.

الجذير بالذكر أن الهلال فاز على فريق الرائد بهدف دون رد في الجولة الماضية، بينما فاز فريق الأهلي على الطائي والصعود للمركز العاشر، وينتظر عشاق وجماهير كرة القدم في القدم في الوطن العربي وفي السعودية تحديداً للمباراة الشرسة والنارية التي تجمع فريق الهلال والأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة القمة بين الهلال والأهلي في الدوري السعودي

يلتقي الهلال مع الأهلي يوم الجمعة القادم 18 مارس وذلك في ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 7:50 مساءاً بتوقيت مصر، والساعة 8:50 مساءاً بتوقيت السعودية، والساعة 9:50 مساءاً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق اذاعة جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحديداً على قناة SSC 1 HD/SD.

التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي أمام الهلال

محمد الربيعي.

إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، فهد الحمد، علي مجرشي.

فيليلب براداريتش، فرانك كوم، حسين المقهوي.

غريب، السومة، عسيري.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال أمام الأهلي

عبدالله المعيوف.

ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.

محمد كنو، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو.

خماتيوس بيريرا، أوديون إيجالو.

المصدر: وكالات

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x