موعد مباراة تشيسلي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيسلي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، لاستضافة حامل اللقب ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، في مباراة يصعب تعويضها ويبحث كلاهما عن تحقيق الفوز للحصول على عن اللقب وذلك مساء يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق تشيلسي مباراة صعبة أمام نظيره ليفربول، بعد أن حصل على العديد من الانتصارات المتتالية، كان أخرها مبارته ضد ليل فاز فيها بهدفين مقابل لا شيء في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى يدخل ليفربول تلك المباراة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حصل فوز صعب على حساب ليدز يونايتد في الجولة الأولى، بتيجة 4 أهداف مقابل 3، في مباراة شهدت تسجيل الدولي المصري محمد صلاح.

حيث تعتبر هذه المباراة هي مواجهة من النوع الخاص للمصري محمد صلاح ضد فريقه السابق تشيلسي، حيث وصل إلى الدوري الإنجليزي في البداية مع البلوز وقضى وقتًا سيئًا، بتوجيه من جوزيه مورينيو ، لينفجر بعدها في ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا

تنطلق مباراة تشيلسي وليفربول بحلول الساعة السادسة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا

تغطي قنوات beIN Sports القطرية أحداث القمة الإنجليزية، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

المصدر : وكالات

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x