موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا والقنوات الناقلة في يورو 2020

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا والقنوات الناقلة في يورو 2020

تبدأ المواجهات يوم الأربعاء على مجموعات كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بـ 4 مباريات، أهمها بالطبع تتصدر حاملة اللقب البرتغال أمام فرنسا بطلة العالم.

وتشهد الجولة السادسة، التي حكى عنها الكثير بأنها “مجموعة الموت”، مواجهتين كبيرتين، حيث تكون ألمانيا ضد المجر، بينما تقابل البرتغال حاملة لقب “يورو 2020″، مع فرنسا التي احتلت المرتبة الثانية والتي فقدت لقبها في ملعبها.

وتشهد المجموعة السادسة، التي وصفها كثيرون بـ”مجموعة الموت”، مواجهتين مهمتين، حيث يلتقي منتخب ألمانيا مع المجر، فيما تصطدم البرتغال حاملة لقب “يورو 2020” بفرنسا وصيفتها في النسخة الأخيرة والتي خسرت اللقب على أرضها.

وكان المنتخب الفرنسي قد تعادل مع المجر بنتيجة 1-1 على أرضه، على ملعب بوشكاش أرينا في الجولة الماضية من دور المجموعات.

في المقابل، عانت البرتغال من هزيمة ثقيلة أمام ألمانيا المضيفة أربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب أليانز أرينا، في نفس الجولة.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في يورو 2020

تقام المباراة بين البرتغال وفرنسا بطلة كأس العالم 2018 في ساحة بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية “بودابست”، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، ويكون في هذا الوقت مباراة ألمانيا ضد المجر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في يورو 2020

تذاع المباراة على على شبكة beIN Sports، وعبر قناة بي إن سبورت ماكس 1.

ويطمح أصحاب وجمهور البرتغالي كريستيانو رونالدو في الحصول على نقطة واحدة على الأقل، لضمان التأهل لدور الـ16، باعتبار أن لديهم 3 نقاط في جولتين.

ويحتاج البرتغال فقط للفوز أو التعادل الأول مع أي نتيجة لتأمين التأهل، في حين أن الهزيمة بهدف واحد يمكن أن تمنحهم الفرصة لحجز مكان بين النهائيات.

المصدر: العين الإخبارية

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x