موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يحل نادري ريال مدريد الإسباني ضيفاً على نادري ليفربول الإنجليزي في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع الفريقين معًا على ملعب أنفيلد، وكان ريال مدريد قد هزم ليفربول هزيمة كبيرة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبأداء عالي وفوق الممتاز، قبل أن يعود الفريق بعد أربعة أيام ويهزم غريمه التقليدي برشلونة في منافسته على لقب البطولة، مما يكون له أثر في دخول الفريق المباراة بروح معنوية عالية.

وكانت آخر مباراة لريال مدريد هي الكلاسيكو ضد برشلونة، وتمكنوا من إحراز نصر كبير في مشوارهم في الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، كما فاز ليفربول في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بنفس النتيجة على أستون فيلا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ويستضيف ليفربول نظيره ريال مدريد الأربعاء 14 أبريل 2021، الموافق 2 رمضان 1442 هجريًا على ملعب أنفيلد، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المواجهة بين ريال مدريد وليفربول في التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

تُذاع المباراة بشكل حصري على قناة BN Sports الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا وكأس العالم في الشرق الأوسط باللغة العربية، وقد حددت المجموعة BN Sport 1 Premium و 4K HDR لبث المباراة وسيكون المعلق حفيظ دراجي، بينما تبث العديد من القنوات الأخرى المباراة، ومنها: ( beIN 4K HDR ، beIN Sports 1 HD Premium ، BT Sport 2 HD ، beIN Sports Connect ، Virgin Media Two ).

واللافت أن ريال مدريد حصل على لقب أبطال أوروبا 13 مرة، بينما توج ليفربول باللقب 6 مرات.

المصدر: وكالات

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x