ميسي ينافس رونالدو.. تعرف على اللاعبين والمدربين الأعلى أجرا

ميسي ينافس رونالدو.. تعرف على اللاعبين والمدربين الأعلى أجرا

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة أفضل اللاعبين أجرا بفارق كبير متقدما على منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويتصدر الأرجنتيني دييجو سيميوني قائمة المدربين الأعلى أجرا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ميسي يحصل على راتب سنوي – قبل الضرائب – قدره 148 مليون دولار ورونالدو حوالي 63 مليون دولار.

ورغم الأزمات المالية التي يواجهها برشلونة، إلا أن إدارة النادي قدمت للنجم النجم الأرجنتيني راتباً سنوياً يزيد عن 9.7 مليون دولار، أي ما يقرب من ضعف الراتب الذي يتقاضاه رونالدو مع يوفنتوس المعروف تقديره بـ 5.3 مليون دولار.

وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يلعب في جناح لباريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث، براتب سنوي قبل الضرائب قدره 43 مليون دولار بدون الضرائب.

وفي المركز الرابع يحتل الفرنسي أنطوان غريزمان نجم هجوم برشلونة حيث يحصل على راتب سنوي بنحو 41 مليون دولار، متساويا مع زميله السابق في برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز.

من ناحية أخرى يتصدر الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، قائمة المدربين الأعلى أجراً في العالم ، براتب سنوي قدره 48 مليون دولار قبل حسبة الضرائب ، بحسب صحيفة لو فيجارو الفرنسية.

ويحتل المركز الثالث البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي حيث يحصل على راتب بقيمة 27 مليون دولار.

ويحل في المركز الثاني الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يحصل على راتباً سنوياً قيمته 32 مليون دولار.

ويحتل على المركز الثالث مدرب توتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو براتب قدره 27 مليون دولار.

وعلى الرغم من نجاحه الكبير مع ريال مدريد وحصوله على 3 ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، إلا أن زيدان بعيد كل البعد عن صدارة جدول الدوري للمدربين الأعلى أجراً، ويقدر أنه يحصل على حوالي 25 مليون دولار.

المصدر: مواقع إلكترونية+ وكالات

Admin

تدوينات ذات صلة

اقرأ أيضا x